الارشيف / أخبار مصر

غضب وفدى من نتائج «النواب».. وتأجيل حساب البدوى لـ«الإعادة»

Sponsored Links

تشهد أروقة حزب الوفد حالة من الاستياء والغضب، إثر حصده المركز الثالث فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، التى أعلنت اللجنة العليا للانتخابات خوضه لها بـ31 مرشحا فقط، وعبر عن هذا الغضب عدد من قيادات الهيئة العليا للحزب فى اجتماع أمس الأول الذى استمر عدة ساعات.

وكان الحزب أصدر بيانا بشأن نتائج فرز الجولة الأولى، أعلن خلاله خوضه الإعادة على 43 مرشحا، بخلاف ما أعلنته اللجنة العليا لاحقا، وهو ما زاد من موجة الغضب تجاه رئيس الحزب، الدكتور السيد البدوى، الذى وعد بحصد مركز متقدم فى الانتخابات هذه المرة.

Sponsored Links

وحسبما أكد قيادى وفدى لـ«الشروق»، شهد الاجتماع نقاشات مطولة حول كيفية مساندة المرشحين لخوض جولة الإعادة فى المرحلة الثانية، واتفق أعضاء الهيئة العليا على تأجيل كشف حساب رئيس الحزب على ما آلت إليه نتيجة الانتخابات لما بعد الانتهاء من الجولة الثانية، المقرر عقدها يومى 1 و2 من شهر ديسمبر المقبل.

------------------------
الخبر : غضب وفدى من نتائج «النواب».. وتأجيل حساب البدوى لـ«الإعادة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا