الارشيف / أخبار مصر

السيسي: أتحدى أن ينجز أحد ما تنفذه الدولة في سنتين خلال 10 سنوات

Sponsored Links

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن "الدولة لا تبدأ في أي مشروع دون أن يكون مدروسا دراسة كاملة"، مؤكدا أن مشروع تنمية شرق بورسعيد كان من الممكن أن يستغرق من 10 إلى 15 عاما، ولكن هذا ليس مع المصريين.

وأضاف السيسي، خلال كلمته باحتفالية تدشين مشروع تنمية ميناء شرق بورسعيد، السبت، أنه يتحدى أي شخص يستطيع أن يقوم بما تقوم به الدولة في سنتين خلال 10 سنوات، متابعا: "ما تحقق في تنمية محور قناة السويس خلال 13 عاما كان قليلا جدا".

Sponsored Links

واستطرد: "محور التنمية كان حلم لنا جميعا، والمصريين يقومون بإنجاز عظيم الآن في محور تنمية قناة السويس"، لافتا إلى أن بناء البلاد والاوطان يتطلب جهد وعمل وإخلاص وأمانة وشرف.

وتابع الرئيس، "كان ممكن أغسل ايدي من ولادنا وأعطي كل شاب 10 آلاف جنيها ليبدأ مشروع صغير، ولكن إحنا مبنكدبش إحنا صادقيين ونريد أن نقول للناس أننا نبني لغد أفضل.. اخترنا الطريق الصعب لتنمية محور قناة السويس بمليارات الجنيهات".

------------------------
الخبر : السيسي: أتحدى أن ينجز أحد ما تنفذه الدولة في سنتين خلال 10 سنوات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا