الارشيف / أخبار مصر

الداخلية توزع مساعدات عينية على المفرج عنهم من السجون

Sponsored Links
أقامت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بقيادة اللواء حسين والي، الحفل الخيري لسنة 2015 لمساعدة المفرج عنهم من السجون عقب قضائهم العقوبة المحبوسين على ذمتها، والاهتمام بأسر السجناء على ذمة قضايا وتقديم المساعدات اللازمة لهم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والموسسات الخيرية.

حضر الحفل كل من اللواء أسامة الصغير مساعد الوزير للأمن الاقتصادي، اللواء خالد ثروت مساعد الوزير للأمن الاجتماعي، واللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد الوزير للعلاقات العامة والإعلام، واللواء طارق عطية مدير الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية، واللواء ناصر فتوح مفتش الداخلية.

وتم توزيع 1250 كرتونة مواد غذائية جافة، و500 قطعة قماش حريمي، و500 قطعة ملابس متنوعة، و300 بنطلون جينز، و200 عباية حريمي وقميص رجالي، و125 خمار حريمي، و150 بنطلون حريمي وبلوز، و275 كوتشي، و275 ملابس أطفال، و100 شنطة مدرسة، و100 بطانية، و23 ماكينة خياطة، و20 تروسيكل، و20 غسالة ملابس، و16 ثلاجة، و10 أسطوانات غاز، و15 بوتاجاز.

Sponsored Links

وأكد اللواء حسين والي، أن الاحتفال بالمفرج عنهم من السجون عقب قضاء العقوبة يهدف إلى بث روح الثقة والأمل لدى هؤلاء البسطاء في مداومة توفير المعونات لهم، وتوسيع قاعدة برتوكولات التعاون مع جهات أخرى لم يصل إليها العلم بجهود الوزارة.

وأضاف أن "الإدارة في هذا المجال الإنساني ذات نظرة مستقبلية، حيث توسع قاعدة المستفيدين من تلك المعونات بتغطية أعداد أكبر على مستوى الجمهورية، عن طريق أقسام الرعاية اللاحقة ومديريات الأمن والإشراف الفني عليها بمعرفة الإدارة، وخلق روح التنافس الشريف في أداء رسالة إنسانية تكون لها نتائج مثمرة، وتعود بالنفع العام على المجتمع في منع الجريمة واندماج تلك الطبقة وعودتها كأفراد منتجين لصالح الوطن والمواطنين".

------------------------
الخبر : الداخلية توزع مساعدات عينية على المفرج عنهم من السجون .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا