الارشيف / أخبار مصر

فاطمة ناعوت: لم أقل يوما «يسقط حكم العسكر».. وصوت لي «41 ألف محترم» بالانتخابات

Sponsored Links
قالت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، والتي تنافس على مقعد عضوية البرلمان بجولة الإعادة لدائرة مصر الجديدة والنزهة، إنها لم تقل يوما «يسقط حكم العسكر»، مؤكدة أنها انتقدت ما وصفته بـ«تسليم» المجلس العسكري السلطة للإخوان في فترة «ملتبسة» على الجميع.

وأضافت «ناعوت»، في عدة تدوينات لها، عبر «تويتر»، السبت، أنها حذرت الناس من الخلط بين الجيش والمجلس العسكري، وذلك أثناء تسلم الإخوان السلطة في مصر، متابعة: «منذ بدأت الكتابة وحتى موتي أساند الجيش ومقالاتي تشهد».

ونفت الكاتبة الصحفية، علاقتها بأي صفحة تحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي، سوى صفحتها الرسمية على «فيسبوك» وعلى «تويتر»، قائلة: «عشرات الصفحات على "فيس بوك" باسمي لا أدري عنها شيئا، حسابي الوحيد مربوط بحسابي الفيرفايد على تويتر».

Sponsored Links

وفيما يتعلق بالانتخابات البرلمانية، قالت «ناعوت»: «يكرهونني لأنني أهدرت ملايينهم التي أنفقوها على الدعايا الانتخابية بينما صوت لي 41 ألف إنسان محترم دون أن أشتري صوتا أو أنفق على الدعايا».

------------------------
الخبر : فاطمة ناعوت: لم أقل يوما «يسقط حكم العسكر».. وصوت لي «41 ألف محترم» بالانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا