الارشيف / أخبار مصر

مرشح «الوفد» ببنها: برنامجي يتحدث عن التعليم وتطوير البيئة التكنولوجية

Sponsored Links
طالب جمال العربي وزير التربية والتعليم الأسبق ومرشح حزب الوفد عن دائرة بندر بنها، المواطنين بالمشاركة في الاقتراع خلال المرحلة الثانية لانتخابات البرلمان.

وقال إن "التقاعس والعزوف سيأتي بنواب غير صالحين ويعملون من أجل مصالحهم الشخصية فقط، وخروج الناخب إن لم يكن لصالحه فهو لصالح الوطن".

وأضاف العربي، في كلمته خلال المؤتمر الانتخابي الذي عقد، مساء الخميس، بقاعة المؤتمرات والاحتفالات بنقابة المعلمين في بنها، بحضور عدد كبير من مؤيديه بالدائرة، أن "مصر تبنى من جديد ولابد أن نساندها من خلال اختيار نواب قادرين على التشريع وإلا لنتحمل نتيجة تخلفنا عن الاختيار وخيانتنا للأمانة التي ولينا عليها، لذا لا بد أن نقدم وجهائنا ومن نعلم في داخلنا أنه سيحقق مصالح الوطن".

Sponsored Links

وأشار إلى أن "البرلمان المقبل من أخطر البرلمانات في تاريخ مصر، حيث ستكون مهمته التشريع الأمر الذي يتطلب نوابا قادرين على إصدار القوانين في ظل وجود تشريعات قاصرة تحتاج إلى منظومة جديدة تعيد الأمن للشارع والاستقرار له والاهتمام بالشباب".

وأضاف الوزير السابق، أن "المقاطعة غير مجدية ولا تلوموا وقتها إلا أنفسكم. أنا لست مرشحا لرئاسة الجمهورية لأقدم برنامجا وأنفذه غدا فالموضوع يتوقف على إمكانيات الدولة لحل مشاكل المواطنين التي سأبحثها وأناقشها مع الوزراء للعمل على راحة المواطنين".

وتابع: "برنامجي سيكون عاملًا مساعدًا للحكومة في تحقيق مطالب الشعب المصري وسيتحدث عن التعليم وتطوير البيئة التكنولوجية والمناهج وتطوير أداء المعلم والطالب ورفع مستوى العملية التعليمية"، لافتا إلى أن "التعليم سيحل الكثير من المشكلات، فبتغيير الثقافات والعادات ستتغير شكل الوطن حيث إن التعليم مرتبط بكل ما نجده في الشارع من اختلافات وعدم تقبل للآخر".

------------------------
الخبر : مرشح «الوفد» ببنها: برنامجي يتحدث عن التعليم وتطوير البيئة التكنولوجية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا