الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. وزير النقل: لا زيادة في أسعار تذاكر المترو حاليا

Sponsored Links
قال الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، إن تذاكر مترو الأنفاق لن تزيد خلال الفترة الحالية.

وأضاف «الجيوشي»، هاتفيًا لبرنامج «البيت بيتك»، المذاع على قناة «Ten»، السبت، «إذا كانت هناك زيادة في المستقبل فإنها لن تُطبق على فئتين وهما الطلاب والموظفين محدودي الدخل الذين يستقلون هذه الوسيلة يوميًا، ولكن سيتم تطبيق الزيادة بحد أقصى 50 قرشًا على الذين يرتادون المترو بشكل غير منتظم».

وتابع: «لا يمكن أن نرفع سعر تذكرة المترو، إلا بعد تحسين الخدمة به، والاطمئنان أنها لن تؤثر على محدودي الدخل والموظفين والطلاب، وذلك بالرغم من ما يعانيه المترو من خسائر يومية تُقدر بـ20 مليون جنيه في الشهر، فضلًا عن ديونه التي تبلغ 9 مليار جنيه، واحتياجه للصيانة ورفع الكفاءة والتطوير بشكل مستمر».

Sponsored Links

وأوضح «الجيوشي»، أن تحسين الخدمة بمترو الأنفاق يكون عن طريق الاقتراض لشراء قطارات مكيفة مطورة، مضيفًا أن هذا قطاع مترو الأنفاق يحاول تعويض خسائره من خلال الإعلانات التي تُوضع به، ولكنها لا تكفي لسد مصروفات هذا القطاع.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. وزير النقل: لا زيادة في أسعار تذاكر المترو حاليا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا