الارشيف / أخبار مصر

السفير البريطاني: مصر لم تمنع الطيران الإنجليزي من الهبوط بمطار شرم الشيخ

Sponsored Links
أكد جون كاسون، السفير البريطاني بمصر، أن السلطات المصرية متعاونه تمامًا مع الجانب البريطاني، وأن ما يتم الآن داخل مطار شرم الشيخ من استعدادات لنقل السياح من مطار شرم للندن هو إجراء احترازي الهدف منه هو أمن وسلامة المواطن الإنجليزي، وذلك بالتعاون مع الجانب المصري.

وقال «كاسون»، خلال اللقاء الصحفي الذي عقده داخل صالة السفر 1 بمطار شرم الشيخ، إن هناك ما يقرب من 20 طائرة إنجليزية ستصل إلى مطار شرم الشيخ لنقل السياح، مشيرًا إلى أن الحكومه البريطانية تنسق مع شركات الطيران لإعادة المواطنين إلى بلادهم.

ونفى السفير البريطاني، ما رددته شركة «إيزى جيت» للطيران، بأن السلطات المصرية قد منعت هبوط الطائرات الإنجليزية بمطار شرم الشيخ، مؤكدًا أن السلطات المصرية متعاونه تمامًا وهدفها هو إظهار الحقائق.

Sponsored Links

والتقى «كاسون»، على هامش المؤتمر بعدد من السياح الإنجليز، الذين انتقضوا الإجراءات التي قامت بها الحكومه البريطانية؛ حيث ترتب على قرارها طول فترة انتظارهم في صالات الأنتظار.

------------------------
الخبر : السفير البريطاني: مصر لم تمنع الطيران الإنجليزي من الهبوط بمطار شرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا