الارشيف / أخبار مصر

«الزند»: أتضامن مع قضايا المرأة وحقوقها

Sponsored Links

حضر صباح اليوم الأحد، المستشار أحمد الزند الجلسة الإفتتاحية لمؤتمرموسع بعنوان "المراة العربية في الأجندة التنموية" (2015 – 2030) بفندق ماريوت والذي تعقده منظمة المرأة العربية في الفترة من 29 نوفمبر وحتى 1 ديسيمبر 2015 بالتعاون مع كل من جامعة الدول العربية والمكتب الإقليميي للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة وهيئة الأمم المتحدة.

وقد ألقى المستشار الزند في هذه المناسبة كلمة رحب فيها بالحضور وأثنى من خلال كلمته على موضوع المؤتمر، ذلك أنه يستهدف وضع خطط عمل مستقبلية وسياسات تصبو إلى تنمية الفرد والمجتمع والارتقاء بهما معا.

Sponsored Links

وأكد «الزند» أنه يتضامن مع قضايا المرأة وحقوقها، وأن قطاع العدل في مصر يسعى جاهدا إلى إقرار العدل والمساواة للمرأة على جميع المستويات في المجتمع وخاصة المهن في القطاع القانوني.

وجديرًا بالذكر، أن هذا المؤتمر يأتي انطلاقا من تداخل العلاقة المتبادلة بين التنمية المستدامة وقضية المرأة العربية في ضوء معايير العدل والمساواة وسيادة القانون.

وأن قضية المرأة هي مسئولية أساسية للقائمين على القطاع القانوني في الدول العربية.

------------------------
الخبر : «الزند»: أتضامن مع قضايا المرأة وحقوقها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا