الارشيف / أخبار مصر

شيخ الأزهر: علماء ورجال الأديان يمكنهم إسعاد البشرية

Sponsored Links
أكد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر، أن علماء ورجال الأديان بينهم من الأخوة الإنسانية مايُمكِّنهم من إسعاد البشرية، معربًا عن استعداد الأزهر للعمل مع الجميع من أجل خدمة الإنسانية وتعميق ثقافة الحوار والتعايش مع الآخر.

جاء ذلك خلال استقبال الإمام الأكبر بمشيخة الأزهر اليوم الأحد فو سي ويه، رئيس مجلس الكنائس بالصين، يرافقه المطران منير حنا، رئيس الكنيسة الأسقفية بمصر، وذلك خلال زيارته للقاهرة.

وأشاد الإمام الأكبر بعمق العلاقات التاريخية التي تربط مصر بالصين، مؤكدًا أن العالم أصبح يعوِّل كثيرًا على رجال الدين وعلمائه في إشاعة الطمأنينة والأمان بين كافة الدول والشعوب.

Sponsored Links

من جانبه، أشاد رئيس مجلس كنائس الصين بروح المحبة والانسجام التي تجمع أبناء الشعب المصري، مؤكدً أن الصين دولة متعددة الأديان، وكلها تعيش على أرض الصين في أمن وسلام، متطلعًا إلى مزيد من التعارف والتواصل بين الأزهر ومجلس الكنائس بالصين.

------------------------
الخبر : شيخ الأزهر: علماء ورجال الأديان يمكنهم إسعاد البشرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا