الارشيف / أخبار مصر

«الوزراء»: افتتاح 26 مشروعا بتكلفة 1.5 مليار جنيه خلال ديسمبر

Sponsored Links
قال السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس المجلس اجتمع مع الدكتور حسام المغازي، وزير الموارد المائية والري اليوم الأحد؛ للوقوف على خطة الوزارة في المرحلة المقبلة.

وأضاف «القاويش»، هاتفيًا لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»، الأحد، أن وزير الري عرض مشروعات الوزارة المختلفة التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، والتي تبلغ 26 مشروعًا بتكلفة 1.5 مليار جنيه، حيث سيتم افتتاحها في شهر ديسمبر المقبل.

وأوضح، أن من بين هذه المشروعات حفر 500 بئر في منطقتي الفرافرة الجديدة والقديمة، في إطار مشروع استصلاح المليون ونصف فدان، وتطوير شبكات الري بقيمة 40 مليون جنيه، ومشروع ثالث لتطوير شبكات الصرف بقيمة 190 مليون جنيه.

Sponsored Links

وعما إذا كان هناك تعديلا محدودا في حركة المحافظين قريبًا، رد «القاويش»: «لم يتم مناقشة هذا الموضوع خلال اجتماع اليوم مع الوزراء، خاصة وأن الانتخابات لم تنتهي بعد، ولكن يمكن أن يتم تنفيذ حركة تغيير للمحافظين، ولكن في حالة الاحتياج لهذا الأمر، وبناءًا على عملية التقييم المستمرة لأدائهم».

------------------------
الخبر : «الوزراء»: افتتاح 26 مشروعا بتكلفة 1.5 مليار جنيه خلال ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا