الارشيف / أخبار مصر

«الوزراء» لـ«حملة الماجيستير»: التعيين لن يأتي بالتظاهر فى الميادين

Sponsored Links
وجه السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، حديثه لحملة الماجستير والدكتوراه، قائلا: «التعيين في الجهاز الإداري للدولة يتم من خلال التقدم للوظائف المتاحة والتي تعلنها الحكومة، وليس عن طريق التظاهر في الميادين».

أضاف هاتفيًا لبرنامج «البيت بيتك»، المذاع على فضائية «Ten»، الأحد، «الجهاز الحكومي للدول في حالة من التضخم وهناك أعدادًا كبيرة من الموظفين في الجهاز بشكل لا يتناسب مع حجم العمل الذي يتم داخله، وبالتالي فإن إضافة أعداد أخرى كبيرة يضر بمبدأ الفرص المتكافأة للراغبين في العمل بالحكومة».

وأوضح «القاويش» أن من يرغب في الالتحاق بالجهاز الإداري للدولة، فعليه التقدم للوظائف التي تطرحها الحكومة عبر إعلان يتم طرحه لكافة المواطنين، مؤكدًا أن قانون الخدمة المدنية يلزم أن يكون التعيين عن طريق إعلان مركزي لفرص العمل المتاحة بالحكومة ويتم نشره على جميع المواطنين على قدم المساواة، حتى يتم اختيار الأكفاء من بين المتقدمين.

Sponsored Links

يذكر أن المئات من حملة الماجستير والدكتوراه دفعة 2015، قد نظموا وقفة احتجاجية بميدان التحرير، الأحد، لمطالبة الحكومة بتعيينهم أسوه بزملائهم بالدفعات السابقة، فيما أعلنت وزارة الداخلية عن فض التظاهرة بعد إقامتها بساعات قليلة، كما ألقت القبض على عدد من المشاركين فى الوقفة.

------------------------
الخبر : «الوزراء» لـ«حملة الماجيستير»: التعيين لن يأتي بالتظاهر فى الميادين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا