الارشيف / أخبار مصر

ردا على رفض الأهالي لـ«مترو الزمالك».. وزير النقل: ندرس مقترحات ترضي الجميع

Sponsored Links

قال اللواء سعد الجيوشي، وزير النقل، إن الوزارة تنحاز للمواطن البسيط، بتوفير وسائل نقل مريحة بأسعار قليلة تغنيهم عن وسائل النقل الخاصة، بالإضافة إلى توصيل خط المترو لربط جميع مناطق القاهرة الكبرى ببعضها.

وعن أزمة مترو الزمالك، أضاف «الجيوشي» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الأحد، أن الوزارة تبحث وتدرس أكثر من حل لإرضاء جميع الأطراف في هذه الأزمة، سواء سكان المنطقة الرافضين للمترو أو العاملين هناك الذين يطالبون بالمترو ليخفف عنهم أزمات المواصلات.

Sponsored Links

وأوضح أن نقطة تخوف أهالي الزمالك من مترو الأنفاق، هو تهديد منازلهم بالانهيار جراء أعمال الحفر للنفق، مؤكدًا على اتخاذ الوزارة لكافة الاحتياطات والتدابير اللازمة لعمليات الحفر، بما يحافظ على المباني القديمة هناك وعدم تعرضها لأي أضرار.

وتابع: «لن يتم تنفيذ المشروع قبل التوصل لحل يرضي جميع الأطراف من المطالبين بالمشروع أو الرافضين، ولن ننفذ أي شيء على عكس رغبة المواطنين الذي نعمل على راحته في الأساس».

------------------------
الخبر : ردا على رفض الأهالي لـ«مترو الزمالك».. وزير النقل: ندرس مقترحات ترضي الجميع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا