الارشيف / أخبار مصر

وزيرة الهجرة: دعوت أطباءنا بالخارج لعلاج المصريين مجانا في مستشفى «زايد»

Sponsored Links

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزير الهجرة والمصريين في الخارج، إن مشكلات الوزارة وملفاتها كبيرة جدا، ولكن عودة الوزارة مرة أخرى خطوة مهمة جدا في الوقت الحالي.

وأضافت "مكرم" خلال حوارها لبرنامج "البرلمان" الذي يعرض على شاشة "أون تي في"، الأحد، أن لكل جزء من المصريين في الخارج مشكلاتهم الخاصة، موضحة أن أهم ما يشغل بال المصريين في دول الخليج، هو التأمينات الاجتماعية وشحن جثامين المتوفيين وتصاريح العمل.

Sponsored Links

وأكدت أن التحرك السريع للدولة لمساعدة المصريين في الخارج يشعرهم بسعادة بالغة، لافتة إلى أنها تحدثت مع حلمي النمنم وزير الثقافة، من أجل مواجهة استقطاب المصريين في الجامعات الخارجية للتنظيمات المتطرفة، ونشر الإسلام الوسطي.

وأعلنت الوزيرة عن مبادرة لدعوة الأطباء المصريين العاملين بالخارج والمتخصصين في مجال الكبد لعلاج غير القادرين من المصريين، مؤكدة أن عملية العلاج ستكون في وحدة الكبد بمستشفى زايد التي سيتم افتتاحها اليوم الاثنين.

وتابعت: "دعوت الكثير من الأطباء المصريين في الخارح للعمل في هذه المستشفى مجانا، والجميع رحب كثيرا بذلك.. أحاول دائمًا إثبات أن الحكومة جادة في المساعدة وتذليل العقبات".

------------------------
الخبر : وزيرة الهجرة: دعوت أطباءنا بالخارج لعلاج المصريين مجانا في مستشفى «زايد» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا