الارشيف / أخبار مصر

السفارة المصرية بألمانيا تفتح أبوابها لاستقبال الناخبين بجولة الإعادة للانتخابات

Sponsored Links

فتحت السفارة المصرية وقنصليتا فرانكفورت وهامبورج أبوابهم في جولة الإعادة من المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب لاستقبال الناخبين.

وقام موفدون من بعثة جامعة الدول العربية المنوطين بمراقبة العملية الانتخابية بالكشف على صناديق الاقتراع فى كل من مقار اللجان في سفارة مصر ببرلين وقنصليتى هامبورج وفرانكفورت للتأكد من خلو صناديق الاقتراع من الأوراق بحضور السفير المصرى بدر عبد العاطي.

Sponsored Links

وقالت السفير منى سمير كامل رئيسة بعثة الجامعة العربية، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن هناك موفدين من الجامعة العربية لكافه مقار اللجان الانتخابية في برلين وفرانكفورت وهامبورج من دول العراق ولبنان والكويت والمغرب وفلسطين للإشراف ومتابعة الانتخابات والتأكد من حسن سير العملية الانتخابية، لافتة إلى أن مندوبى الجامعة العربية سيقومون بالتواجد أثناء عملية الفرز وابلاغ اللجنة العليا للانتخابات بالنتيجة وتقديم تقريرهم النهائى مباشرة للجنة العليا للانتخابات.

يذكر أن، الجولة الاولى من المرحلة الثانية قد شهدت توافدا ملحوظا عن المرحلة الأولى، بمقدار أربعة أضعاف.

------------------------
الخبر : السفارة المصرية بألمانيا تفتح أبوابها لاستقبال الناخبين بجولة الإعادة للانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا