الارشيف / أخبار مصر

بدء جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية للمصريين المقيمين في لبنان بمقر السفارة

Sponsored Links

بدأت بمقر السفارة المصرية في لبنان، صباح اليوم الإثنين، جولة الإعادة للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية بالنسبة للمصريين المقيمين في الخارج، التي تستمر اليوم وغدا.

وبدأ أعضاء الجالية المصرية في لبنان في التوافد على مقر السفارة للإدلاء بأصواتهم، في ظل متابعة وسائل الإعلام للعملية الانتخابية بشفافية كاملة.

Sponsored Links

وتضم المرحلة الثانية للانتخابات المرشحين في محافظات: القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

وستتم الإعادة في نحو 99 دائرة فردية، من نحو 104 دائرة أجريت بها الانتخابات في الجولة الأساسية التي عقدت في 21 نوفمبر الجاري.

وبعد إغلاق صناديق الاقتراع، غدا، ستقوم اللجنة المعنية برئاسة السفير المصري في لبنان الدكتور محمد بدر الدين زايد بفرز الأصوات وإرسالها للجنة العليا للانتخابات في مصر.

وشهدت المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية إقبالا أكبر من المرحلة الأولى نظرا لأن نسبة كبيرة من أبناء الجالية المصرية ينتمون لمحافظات الوجه البحري التي تجرى بها الانتخابات في هذه المرحلة.

------------------------
الخبر : بدء جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية للمصريين المقيمين في لبنان بمقر السفارة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا