الارشيف / أخبار مصر

«البدوي»: لن نشارك في الحكومة المقبلة.. ولن نتحالف مع أحزاب تحت قبة البرلمان

Sponsored Links

أكد السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، أن "الوفد لن يشارك في الحكومة القادمة، ولن يتحالف مع أحزاب أخرى تحت قبة البرلمان، موضحًا في الوقت ذاته أنه سيوجد تنسيق بين عدد من النواب وأيضا الأحزاب وذلك من أجل مساندة الدولة في كافة التشريعات".

جاء ذلك خلال لقائه مع جيرارد شتيخن، سفير هولندا بالقاهرة، وذلك بمقر الحزب بالدقي.

Sponsored Links

وأشار «البدوي» إلى أن الوفد الحزب الوحيد الذي لديه برنامج حقيقي مقترن بأجندة تشريعية، وأن هذا البرنامج يعالج كافة المشاكل والأزمات التي يعاني منها المواطن المصري، ويتضمن خطط طموحة لبناء مصر المستقبل.

واستعرض رئيس الوفد مع السفير الهولندي الموقف السياسي الراهن، وخاصة الانتخابات البرلمانية الحالية في مرحلتها الأولى والثانية والتي شهد لها العالم بالحيادية. وتوقع البدوي أن تبدأ أولى جلسات البرلمان أول يناير القادم وتشكيل اللجان النوعية في الأسبوع الأول من ذات الشهر.

من جانبه أكد السفير الهولندي دعم هولندا للاستحقاق الأخير من خارطة الطريق للدولة المصرية وهي الانتخابات البرلمانية، مؤكدًا أنه تابع الانتخابات في مرحلتها الأولى والثانية والتي كانت تسير بصورة جيدة تليق بدولة كبيرة في حجم مصر.

حضر اللقاء أحمد عز العرب رئيس شرف الوفد، والدكتور ياسر حسان رئيس لجنة الإعلام بالوفد.

------------------------
الخبر : «البدوي»: لن نشارك في الحكومة المقبلة.. ولن نتحالف مع أحزاب تحت قبة البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا