الارشيف / أخبار مصر

رئيس لجنة الإعلام بـ«الوفد»: النتائج الانتخابية مرضية جدا.. والوفديون سعداء بها

Sponsored Links

قال ياسر حسان، رئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد، إن "نتائج الحزب الانتخابية مرضية جدا، والوفديين سعداء بها"، لافتا إلى أن "النتائج إيجابية في ظل ما شهدته العملية الانتخابية من انتشار للمال السياسي وشراء الأصوات".

ومن 237 مرشحا خاض بها الوفد الانتخابات البرلمانية، فاز 21 بالمرحلة الأولى، مضافا إليها 5 مرشحين من الجولة الأولى في المرحلة الثانية، و31 مرشحا بجولة الإعادة.

Sponsored Links

وأضاف: "بغض النظر عن تصريحات مجموعة السبعة المنشقة عن الوفد إلا أن رأيهم لا يخص الوفد ولا الوفديين لأنهم مفصولين، ودائما ما يشككوا في أي شيء إيجابي"، مؤكدا أن "الوفد سيحصد أكتر من المقاعد التي حصل عليها في 2011".

وأشار رئيس لجنة الإعلام بحزب الوفد إلى أن "القواعد الوفدية سعيدة بالنتائج التي تحققت، وأن الفضل تحديدا لهذه النسبة التي حققها الوفد للسيد البدوي، رئيس الحزب، ولاسيما وأنه خاض المعركة منفردا دون مساعدة الكثير من قيادات الحزب".

كما أوضح أن "البدوي هو من جلب جزء كبير من المرشحين للحزب والدعم الإعلامي، وأن النتائج إيجابية جدا في ظل انتخابات فردية بطلها المال السياسي"، قائلا: "لو تم مراجعة عدد مرشحي الأحزاب المنافسة وتوجهاتهم السابقة وأصولهم سنجدها وفدية، فالحزب الوحيد الذي تعرض لخطف مرشحيه هو الوفد لأنه معندوش فلوس".

وبشأن التنسيق في الانتخابات الفردية، قال: "صعب جدا التنسيق وسنترك للمرشح حرية التنسيق"، لافتا إلى أن "الهيئة البرلمانية هي الأساس، والهيئة البرلمانية للوفد ستكن أعلى هيئة برلمانية في تاريخه، ومن لا يرى هذا هو فقط بيشتغل تنظير مش سياسة".

------------------------
الخبر : رئيس لجنة الإعلام بـ«الوفد»: النتائج الانتخابية مرضية جدا.. والوفديون سعداء بها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا