الارشيف / أخبار مصر

محافظ المنيا يسير على كوبري الأخصاص لـ«تجريبه»

Sponsored Links

تابع اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، الأعمال النهائية الخاصة بكوبري الاخصاص، تمهيدا لافتتاحه للمواطنين الشهر القادم؛ حيث قام المحافظ ومرافقوه بالسير عليه، في أول محاولة تجريبية للمرور على الكوبري، الذي تنفذه الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، لتخفيف حوادث القطارات والمزلقانات المتكررة التى راح ضحيتها الآلاف.

كما تابع المحافظ اللمسات النهائية على سير العمل بالمشروع، ووجه بالعمل على إنهاء الأعمال الخاصة برفع المخلفات بمدخل الكوبري والانتهاء من تنفيذ الميدان الخاص به؛ حيث سيساهم الكوبري في القضاء على حوادث المزلقانات وتخفيف حدة الزحام.

Sponsored Links

ويعد كوبري الاخصاص ضمن المشروعات القومية لإنشاء كباري أعلى المزلقانات، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بهدف تأمين مزلقانات السكة الحديد الأشد خطورة ومنع وقوع الحوادث، وسيبدأ بعرض 15 مترًا من نهاية سور شركة النيل لحليج الأقطان باتجاه عمارات الري، ثم يعبر السكة الحديد وترعة الإبراهيمية في اتجاه الطريق الزراعي، ويتفرع منه حارة للصعود وأخرى للنزول كل منها بعرض 9 أمتار، يبلغ طول الكوبري 1 كيلومتر بفروعه.

------------------------
الخبر : محافظ المنيا يسير على كوبري الأخصاص لـ«تجريبه» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا