الارشيف / أخبار مصر

بروتوكول تعاون بين البريد المصري والإماراتي لتحسين الخدمات

Sponsored Links

وقعت الهيئة القومية للبريد، اليوم الإثنين، بروتوكول تعاون مع مجموعة بريد الإمارات لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون المشترك في مجال ميكنة الخدمات البريدية واللوجيستية وتعزيز فرص النمو في هذا المجال، بالإضافة إلى التعاون في مجال الخدمات البريدية عبر رفع أوزان خدمات البريد السريع والطرود وتحسين نوعية الخدمة لإرضاء العملاء في كلا البلدين إلى جانب تطوير وتصميم منتجات وخدمات جديدة لخدمة عملاء البلدين في مجال الخدمات المالية بهدف تعزيز الاستفادة من المطابع الرقمية المتاحة لدى البريد المصري.

وقال عصام الصغير رئيس البريد المصري، إن "هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المستمر والمتواصل بهدف تحقيق إعلى استفادة ممكنة من إمكانات كلا الإدارتين الفنية والبشرية والتقنية بهدف تقديم أعلى مستوى للخدمة البريدية للجمهور في كلا البلدين"، مشيرًا إلى أن "التطوير يستهدف تحويل مكتب البريد إلى مركز خدمات متكامل".

Sponsored Links

كان وفد رفيع المستوى من مجموعة بريد الإمارات برئاسة فهد الحوسني الرئيس التنفيذي للمجموعة وبمشاركة عبدالله الأشرم الرئيس التنفيذي لبريد الإمارات بزيارة لمصر لاستكمال المباحثات التي بدأت مع البريد المصري أثناء الاجتماعات المشتركة لمجلسي الإدارة والاستثمار البريدي للاتحاد البريدي العالمي التي عقدت بمدينة برن بسويسرا الشهر الجاري.

جدير بالذكر، أن نظام ميكنة خدمات البريدية واللوجيستية والحكومية الذي تم إهدائه اليوم للبريد المصري يعتبر من أفضل الأنظمة المتكاملة المتخصصة على مستوى العالم، وتم تصميمة وتنفيذه بواسطة عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد حاليا أثناء فترة عمله بمؤسسة بريد الإمارات، علما بأن القيمة التقديرية في حالة شراء مثل هذا النظام تتعدى 5 ملايين دولار.

------------------------
الخبر : بروتوكول تعاون بين البريد المصري والإماراتي لتحسين الخدمات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا