الارشيف / أخبار مصر

وزيرة التعاون الدولي: مصر أصبحت دولة عمليات مما يزيد من فرص الاستثمار

Sponsored Links
على هامش زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبريطانيا، قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، إن من أهم اللقاءات التي أجرتها وزارة التعاون الدولي، خلال زيارة الرئيس للندن، هي لقاء مسؤولي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

وأضافت «نصر»، في تصريحات خاصة لغرفة أخبار «سي بي سي اكسترا»، الجمعة، أن مصر أصبحت دولة عمليات في منطقة الشرق الأوسط، مما يزيد من فرص الاستثمارات الجديدة التي سيضخها الاتحاد الأوروبي في المنطقة.

وأوضحت أن زيادة حجم الاستثمارات سيعزز الجهود الدولية التي تبذلها مصر لدعم الاقتصاد الداخلي، والقضاء على البطالة ورفع معدلات التنمية لرفع المستوى المعيشي للمواطنين.

Sponsored Links

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد غادر صباح اليوم، العاصمة البريطانية لندن، بعد انتهاء الزيارة الرسمية والتي استغرقت 3 أيام، عقد خلالها لقاءات مع عدد من المسؤولين هناك حول سبل تعزيز العلاقات بين مصر وبريطانيا، وتبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

------------------------
الخبر : وزيرة التعاون الدولي: مصر أصبحت دولة عمليات مما يزيد من فرص الاستثمار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا