الارشيف / أخبار مصر

بالفيديو.. سفير مصر بالكويت: الإقبال على المشاركة في الانتخابات «ضعيف»

Sponsored Links

بالفيديو.. سفير مصر بالكويت: الإقبال على المشاركة في الانتخابات «ضعيف»

تصويت المصريين بالخارجتصويت المصريين بالخارج

نور رشوان

وصف ياسر عاطف، السفير المصري بدولة الكويت، إقبال المصريين المقيمين بالكويت على المشاركة بجولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية بـ«الضعيف».
وقال «عاطف» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مباشر من العاصمة»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في لايف»، مساء الاثنين، إن «الإقبال على المشاركة بالجولة الثانية لا يمكن مقارنته بالجولة الأولى»، مضيفًا: «كنا نتوقع مشاركة أكبر من ذلك بكثير».
وفيما يتعلق بأسباب ضعف الإقبال، أوضح «هناك عدة أسباب أهمها أن اليوم هو يوم عمل بالكويت، ومن الممكن أيضًا أن يكون تقليص عدد المرشحين في الجولة الثانية سببًا في ضعف الإقبال».
جدير بالذكر أنه قد بدأت صباح اليوم الاثنين، عملية تصويت المصريين بالخارج في جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل 13 محافظة وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين.



------------------------
الخبر : بالفيديو.. سفير مصر بالكويت: الإقبال على المشاركة في الانتخابات «ضعيف» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا