الارشيف / أخبار مصر

9 آلاف شرطي ينتشرون بـ529 مركزا انتخابيا لتأمين 1058 لجنة بكفر الشيخ

Sponsored Links

توافد، الاثنين، نحو 9 آلاف من قوات الأمن التابعة للجيش والشرطة على محافظة كفر الشيخ، لبدء عملية الانتشار والتسكين بالمقار الانتخابية المختلفة، ضمن أعمال تأمين الجولة الأخيرة من الانتخابات البرلمانية.

وأكد الدكتور أسامة حمدي، محافظ كفر الشيخ، في تصريح صحفي أنه تم الاستعداد التام لتأمين وإجراء الانتخابات، سواء من الناحية الأمنية أو اللوجستية أو الخدمية، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تشكيل غرفة عمليات برئاسة اللواء حسين الطاهر، السكرتير العام للمحافظة لمتابعة انتخابات النواب بكفرالشيخ.

Sponsored Links

وأشار أنه تم تحديد موقع عقد اللجان العامة بالدوائر الانتخابية الثمانية، والمكان الاحتياطي لكل منها، مشيرًا إلى أنه تم تحديد قاعة الاجتماعات بمقر المعهد الأزهري بكفر الشيخ، ومقر مجمع مدارس على عبدالشكور للدائرة الأولى، والدائرة الثانية.

وأضاف أن الدائرة الثالثة بمدينة سيدي سالم اختير لها المدرسة الثانوية بنات، والدائرة الرابعة بمدينة بلطيم سيكون مقر اللجنة بالمعهد الديني ببلطيم، أما الدائرة الخامسة تم اختيار المدرسة التجريبية بالحامول، والدائرة السادسة بمدينة الرياض تم اختيار قاعة مركز الشباب والرياضة.

وعن الدائرة السابعة تم اختيار الاستاد الرياضي بدسوق، أما الدائرة الثامنة فتم اختيار قاعة نادى مطوبس الرياضي للجنة العامة للانتخابات.

وأوضح أنه يتنافس في جولة الإعادة بكفر الشيخ 32 مرشحًا لحصد 16 مقعدًا في 8 دوائر تحوي 2 مليون و28 ألفًا و433 ناخبًا يصوتون في 1058 لجنة فرعية بإشراف 529 مركز انتخاب.

من ناحيته قال الدكتور أحمد الجنزوري، مدير هيئة الإسعاف بكفر الشيخ، إنه تم تخصيص 96 سيارة إسعاف في جميع مدن ومراكز المحافظة، وستكون قريبة من اللجان الانتخابية بالمحافظة، مضيفا أنه تم إنشاء غرفة عمليات رئيسية مقرها الهيئة الفرعية بكفر الشيخ، كما تم إلغاء إجازات العاملين بالهيئة طوال يومي انتخابات مجلس النواب.

من جهته قرر اللواء محمد عاطف مدير الأمن، إلغاء كافة إجازات الضباط والأفراد حتى انتهاء الانتخابات، إلا للضرورة القصوى والطوارئ.

وأعلن مدير الأمن حالة الطوارئ القصوى بكفر الشيخ، محذرا أي شخص أو جماعة من محاولة عرقلة الانتخابات أو إفسادها بأي شكل أو صورة، مؤكدا الضرب بيد من حديد لكل من يحاول ذلك.

------------------------
الخبر : 9 آلاف شرطي ينتشرون بـ529 مركزا انتخابيا لتأمين 1058 لجنة بكفر الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا