الارشيف / أخبار مصر

«قمصان»: أجهزة الدولة مستعدة للإعادة.. وقبول طعن واحد بدائرة بندر المنصورة

Sponsored Links

قال اللواء رفعت قمصان، مستشار رئيس الوزراء لشؤون الانتخابات، إن كافة أجهزة الدولة المكلفة بالمشاركة في إتمام الاستحقاق الانتخابي الخاص بالبرلمان المقبل قدمة كافة الاستعدادات الخاصة بذلك.

وأضاف «قمصان»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على «الحياة»، الاثنين، أن وأجهزة الشرطة أنهت تأمين كافة مراكز الاقتراع، متمنيًا أن تمر جول الإعادة على خير.

Sponsored Links

وأكد أنه تم الإعداد لانعقاد مركز عمليات مجلس الوزراء، للتواجد في الصباح الباكر لمتابعة العملية الانتخابية، ورصد كافة المخالفات التي يمكن أن تحدث لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وفيما يخص دوائر الطعون التي سيتم تأجيل الانتخابات بها، أوضح أنه تم رفض جميع الطعون بكافة اللجان عدا طعن واحد فقط الذي تم قبوله، وهو يتعلق بدائرة ببندر المنصورة؛ حيث سيتم تحديد مصيرها غدا.

وعن إمكانية إعطاء الموظفين في القطاع الحكومي إجازة نصف يوم من أجل المشاركة في جولة الإعادة بالانتخابات، أكد أنه لم يتم تحديد حتى الآن إن كان سيتم اتخاذ ذلك الإجراء من عدمه.

ومن المقرر أن تبدأ جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية غدا الثلاثاء، في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء.

------------------------
الخبر : «قمصان»: أجهزة الدولة مستعدة للإعادة.. وقبول طعن واحد بدائرة بندر المنصورة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا