الارشيف / أخبار مصر

«الداخلية»: إنشاء أجهزة رقابية لمتابعة سلوك الضباط تجاه المواطنين خلال أسابيع

Sponsored Links

أعلن اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، أن الوزارة تخطط لإنشاء أجهزة رقابية خلال الأسابيع المقبلة؛ لمتابعة سلوك الضباط تجاه المواطنين، بعيدة عن قطاع التفتيش والرقابة.

وقال «عبد الكريم»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على «الحياة»، الاثنين، إن البعض يحاول استغلال الأحداث الفردية التي وقعت من الشرطة لاسثمارها في أعمال الحشد، ولكن نؤكد أنه لا تهاون مع أي تجاوز من أفراد الشرطة.

Sponsored Links

في سياق آخر، أكد مساعد وزير الداخلية، أن هناك استنفار أمني بكافة المحافظات، ووقف لكافة الأجازات والراحات بالنسبة للضباط المتواجدين بمديريات الأمن، بمحافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

وتابع: «مديريات الأمن بمحافظات جولة الإعادة أنهت عملية تأمين اللجان، وسيكون هناك مزيد من التكثيف والاستنفار الأمني بشمال وجنوب سيناء، وكذلك بعض المحافظات التي قد تشهد كثافة انتخابية شديدة».

ووجه رسالة للمواطنين: «أطمنوا وأنزلوا للمشاركة.. الشرطة والقوات المسلحة موجودين، وتم وضع خطط تأمينية لكل محافظة بمفردها».

ومن المقرر أن تبدأ جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية غدا الثلاثاء، في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء.

------------------------
الخبر : «الداخلية»: إنشاء أجهزة رقابية لمتابعة سلوك الضباط تجاه المواطنين خلال أسابيع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا