الارشيف / أخبار مصر

إقبال ضعيف على لجان «الإعادة» في دار السلام.. والنساء يتصدرن المشهد

Sponsored Links

فتحت لجان دار السلام، بجنوب القاهرة، أبوابها أمام الناخبين منذ التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في جولة الإعادة من المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.

ويتنافس على مقعدي دار السلام أربعة مرشحين في جولة الإعادة؛ هم: «تيسير مطر (حزب الدستوري الاجتماعي الحر)، خالد عبد العزيز (حزب المصريين الأحرار)، علي عبد الونيس (مستقل)، ورضا لاشين (مستقل).

Sponsored Links

ووسط حراسة أمنية مشددة في أكثر من 14 مدرسة بها لجان فرعية، استقبلت الصناديق الناخبين والناخبات، بإقبال ضعيف، إلا أن المترددين على اللجان للتصويت معظمهن من السيدات كما كن فى الجولة الأولى.

وفي الوقت الذي استمر فيه التصويت داخل اللجان، إلا أن خارجها استمرت عملية إرشاد الناخبين وحشدهم، كما حدث فى الجولة الأولى من أنصار ومندوبى بعض المرشحين.

وكان قد خرج من الجولة الأولى فى المنافسة 23 مرشحا بنفس الدائرة، رغم احتجاج البعض منهم على العملية الانتخابية وتقديم شكاوى للجنة العليا، باتهمات بشراء الأصوات؛ إلا أن الجولة الثانية بدأت بشكل طبيعى.

ويحق لقرابة 300 ألف ناخب التصويت فى لجان دار السلام لاختيار مرشحين فقط فى الجولة الثانية يمثلان أبناء الدائرة.

------------------------
الخبر : إقبال ضعيف على لجان «الإعادة» في دار السلام.. والنساء يتصدرن المشهد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا