الارشيف / أخبار مصر

الهدوء يسود دائرة حلوان.. وموظف: «برودة الجو» وراء ضعف الإقبال

Sponsored Links

شهدت اللحظات الأولى للتصويت في اليوم الأول بجولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، بدائرة حلوان، هدوءًا تامًا، وسط إقبال شبه منعدم من المواطنين فى بداية اليوم، بأول انتخابات برلمانية بعد ثورة 30 يونيو.

ورصدت «الشروق» بعض حالات الانتهاكات، منها خرق الصمت الانتخابى عن طريق الدعاية للمرشحين أمام اللجان بلافتات التأييد، ووضع أحد الموظفين بطاقات الاقتراع في الصناديق بيديه بدلا من الناخب.

Sponsored Links

وأرجع أحد الموظفين بلجنة مدرسة عمر بن عبدالعزيز الإعدادية بحلوان، ضعف الإقبال فى الساعة الأولى من التصويت إلى برودة الجو، متوقعا أن يأتى المواطنين العاديين وأصحاب الأعمال الحرة بعد الظهر، أما الموظفون وعائلاتهم فينتظر حضورهم للتصويت بعد وقت العصر واقتراب المغرب.

جدير بالذكر أن دائرة حلوان والمعصرة بمحافظة القاهرة هى الدائرة رقم (26) بالمحافظة يتنافس فيها 57 مرشحا فرديا على 4 مقاعد، بالجولة الأولى، التى تحوى نحو 513 ألفًا و647 ناخبًا لهم حق التصويت، منهم 259 ألفًا 921 ناخبًا من الذكور و253 ألفًا و726 ناخبة من الإناث.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات قد أعلنت نتائج فرز صناديق الإقتراع التى أوضحت دخول 8 مرشحين من أصل 57 مرشحًا يتنافسون على أربعة مقاعد بالدائرة، جولة الإعادة التى تبدأ اليوم وتنتهى غدًا فى التاسعة مساء.

------------------------
الخبر : الهدوء يسود دائرة حلوان.. وموظف: «برودة الجو» وراء ضعف الإقبال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا