الارشيف / أخبار مصر

سفارة مصر ببكين والقنصلية بشنغهاى تواصلان فتح أبوابهما للناخبين في إعادة المرحلة الثانية

Sponsored Links

بالرغم من سوء الأحوال الجوية فى الصين بسبب موجة من التلوث الجوى الشديد؛ فتحت السفارة المصرية ببكين والقنصلية المصرية فى شنغهاى أبوابهما فى الساعة التاسعة صباحا بتوقيت الصين (الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة)، اليوم الثلاثاء، لاستقبال الناخبين لاستكمال عملية التصويت فى اليوم الثانى والأخير لجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية للمصريين المقيمين بالخارج.

وكان السفير المصرى ببكين مجدى عامر، وقنصل مصر العام فى شنغهاى السفير خالد يوسف، قد جددا الدعوة للناخبين المغتربين للمشاركة فى الاقتراع التى تتضمن محافظات: "القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء".

Sponsored Links

وكان قنصل عام مصر بشنغهاى، قد قال فى تصريح لمراسلة وكالة «أنباء الشرق الأوسط» فى الصين، أمس الإثنين، إنه "تم تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بسلاسة"، مشيرا إلى أن القنصلية قامت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى حسابها الرسمي على تطبيق «Wechat»، بتجديد الدعوة للمواطنين للمشاركة بالإدلاء بأصواتهم في تلك الانتخابات وممارسة حقوقهم الدستورية والسياسية بهذا الصدد، أخذًا في الاعتبار الجهود الحثيثة والمخلصة، التي بذلتها الدولة لإتاحة هذا الحق لأبنائها المقيمين بالخارج.

وأهاب السفير يوسف بالناخبين أن يتأكدوا من الالتزام بقواعد الاقتراع وبعدد المترشحين المطلوب اختيارهم؛ وذلك حتى لا يبطل صوتهم.

كما أكد يوسف بهذا الصدد على الأهمية التي تشكلها تلك الانتخابات باعتبارها تمثل المرحلة الأخيرة من مراحل خارطة طريق المستقبل، التي يأتي تنفيذها تلبيةً لآمال وتطلعات وطموحات الشعب المصري التي عبر عنها خلال ثورة الثلاثين من يونيو 2013 المجيدة.

------------------------
الخبر : سفارة مصر ببكين والقنصلية بشنغهاى تواصلان فتح أبوابهما للناخبين في إعادة المرحلة الثانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا