الارشيف / أخبار مصر

بدء توافد الناخبين على اللجان الانتخابية بالسيدة زينب

Sponsored Links

شهدت السيدة زينب، تكثيف أمني لتأمين اللجان الانتخابية، استعدادا لفتح باب التصويت أمام الناخبين في ىجولة الإعادة للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

وانتظمت العملية الانتخابية، اليوم الثلاثاء، بلجان السيدة زينب، وبدأ الناخبون في التوافد أمام اللجان للإلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية التي تعد الاستحقاق الثالث والأخير في خريطة الطريق.

Sponsored Links

وتتضمن دائرة السيدة زينب 60 لجنة فرعية مقسمة على 17 مدرسة وهى: مدرسة السيدة زينب التجارية، مدرسة السيدة زينب الجديدة الإبتدائية، مدرسة السنية الإعدادية، مدرسة الشهيد عبد الحافظ، مدرسة البهية البرهامية، مدرسة قصر النيل المشتركة، مدرسة أحمد بن طولون، مدرسة المنيرة الإعدادية، مدرسة المبتديان الثانوية، مدرسة زين العابدين الميكانكي.

وتجرى جولة الإعادة بين كل من المرشح المستقل محمد شعبان شيمكو، سكرتير لفتحي سرور رئيس مجلس الشعب عن نفس الدائرة لما يقرب من 20 عاما و المرشح المستقل والذي حصد على6417 صوت ورامي صلاح عضو سابق بتمرد والذي حصد على 9556.

------------------------
الخبر : بدء توافد الناخبين على اللجان الانتخابية بالسيدة زينب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا