الارشيف / أخبار مصر

الإدارية العليا ترفض 29 طعنا على نتائج الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات

Sponsored Links

قضت المحكمة الإدارية العليا، فجر اليوم الثلاثاء، برفض 29 طعنا أقامها مرشحون خاسرون، تطالب ببطلان انتخابات الجولة الأولى من المرحلة الثانية بانتخابات مجلس النواب بمحافظات المرحلة الثانية.

وشملت الطعون أكثر من 20 دائرة بالقاهرة ودائرة بالمنوفية ودائرتين بكفر الشيخ ودائرة بالغربية. وهذا الحكم بات ونهائي لايجوز الطعن عليه.

Sponsored Links

كانت محكمة القضاء الإداري قضت، السبت الماضي، برفض 56 طعنا تطالب ببطلان انتخابات الجولة الأولى من المرحلة الثانية في دوائر مختلفة بمحافظة القاهرة بينها حلوان والمعادي والخليفة، وطعن عدد منهم على تلك الأحكام.

وتجرى جولة الإعادة من المرحلة الثانية والأخيرة من انتخابات مجلس النواب، صباح اليوم الثلاثاء، داخل مصر في 13 محافظة تضم القاهرة والسويس وكفر الشيخ وبورسعيد والإسماعيلية والدقهلية والمنوفية والقليوبية ودمياط والغربية والشرقية وشمال سيناء وجنوب سيناء، على مقاعد الفردي فقط عدا 9 مقاعد.

------------------------
الخبر : الإدارية العليا ترفض 29 طعنا على نتائج الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا