الارشيف / أخبار مصر

«العدل»: رصدنا زيادة التأمين على اللجان خاصة بالعريش.. والعملية الانتخابية تسير بسلام

Sponsored Links

قال المستشار حمدي عبد التواب عضو غرفة عمليات وزارة العدل، إن العملية الانتخابية تسير بسلام، ولم يتلقوا أي شكاوى من القضاة بشأن جولة الإعادة بالمرحلة الأخيرة للانتخابات البرلمانية.

وأضاف أنه وفقا لما رصدته الغرفة فإنه لا يوجد تأخير في فتح اللجان على مستوى الـ١٣ محافظة التي تجرى فيها الانتخابات، ولا يوجد شكاوى بعد تواصلهم مع رؤساء اللجان العامة المشرفة على الانتخابات.

Sponsored Links

أوضح عبدالتواب، أن والشرطة زودت من تأمينها أمام اللجان على مستوى الجمهورية، وخاصة في سيناء التي شهدت حادثا استهدف الفندق المقيم فيه القضاة الأسبوع الماضي.

وأضاف أن التأمين على اللجان ومحال إقامتهم في سيناء مكثف، والقضاة استلموا أمس المظاريف وتسلموا اللجان التي فتحت في موعدها اليوم.
كما أن مساعد وزير العدل للأمن القضائي زار اللجان بالعريش أمس لزيادة التأمين واطمأن على اللجان والترتيبات الأمنية.

جدير بالذكر أن جولة الإعادة للمرحلة الثانية والأخيرة من الانتخابات البرلمانية تجري في ١٣ محافظة؛ لحسم ٢١٣ مقعدا فرديا يتنافس عليهم ٤٢٦ مرشحا، بعد أن حسمت "قائمة في حب مصر" 60 مقعدا مخصصة للقوائم في المرحلة الثانية.

------------------------
الخبر : «العدل»: رصدنا زيادة التأمين على اللجان خاصة بالعريش.. والعملية الانتخابية تسير بسلام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا