الارشيف / أخبار مصر

مدينة نصر.. القضاة يتشحون بالسواد حدادا على زملائهم شهداء العريش

Sponsored Links

قاضية: اتفقنا على ارتداء الأسود حدادا على زملائنا لنؤكد عدم خوفنا من الإرهاب
فتحت لجان دائرة مدينة نصر أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، وسط إقبال ضعيف على التصويت في الساعات الأولى من اليوم الأول لجولة إعادة المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، في مشهد تصدره كبار السن والسيدات.

وارتدى عدد من القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية ملابس سوداء؛ حدادًا على زملائهم شهداء حادث فندق العريش عقب انتهاء الجولة الأولى من المرحلة الثانية، بحسب المستشارة المشرفة على اللجنة الخامسة بمقر الجامعة العمالية الانتخابي، التي قالت لـ«الشروق»: "اتفقنا على ارتداء الأسود حدادًا على زملائنا، ولنؤكد أننا مستمرين في عملنا ولا نخشي الإرهاب".

Sponsored Links

وتفقد محافظ القاهرة جلال سعيد، ومدير أمن العاصمة اللواء خالد عبدالعال، عدد من لجان الدائرة، واطمئنا على سير العملية الانتخابية، التي أمنتها قوات مشتركة من والشرطة.

ودفعت وزارة الداخلية بشرطيات تولين تفتيش حقائب الناخبات، كما دفعت بكراسي متحركة على أبواب عدد من المقار لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن للوصول إلى لجانهم الانتخابية؛ كذلك تواجد عناصر من رجال الحماية المدنية داخل عدد من المقار، وتمركزت سيارات إسعاف بحرم عدد منها، كما أذاعت عربة تابعة للقوات المسلحة، مزودة بعدد من مكبرات الصوت، الأغاني الوطنية، أمام مقر الجامعة العمالية الانتخابي، الذي يضم خمسة لجان فرعية.

وبدا لافتا اختفاء الدعاية أمام المقار الانتخابية، التي تجولت بها «الشروق»، بعكس الجولة الأولى؛ بينما زار وفد الجامعة العربية المتابع للانتخابات عدد من اللجان بالدائرة.

------------------------
الخبر : مدينة نصر.. القضاة يتشحون بالسواد حدادا على زملائهم شهداء العريش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا