الارشيف / أخبار مصر

إقبال متوسط من جانب الناخبين بدائرة السيدة زينب

Sponsored Links
شهدت لجان مدارس البهية البرهامية وأحمد ماهر الصناعية والمنيرة الإعدادية النموذجية بدائرة السيدة زينب، إقبالا متوسطا من جانب الناخبين عصر الثلاثاء، في عملية التصويت في جولة الإعادة.

ورصد مندوب وكالة أنباء الشرق الأوسط، سير العملية الانتخابية تفاوتا في الحضور أمام بعض اللجان التي تشهد زخمًا من قبل الناخبين بينما مازال الإقبال محدودا في لجان أخرى، لكن الأمور في مجملها تسير بشكل طبيعي.

وكانت العملية الانتخابية قد انتظمت صباح اليوم، في اللجان الانتخابية بدائرة السيدة زينب، وسط القاهرة في جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب.

Sponsored Links

وفتحت اللجان الانتخابية في الدائرة تحت إشراف أجهزة الأمن من قوات الجيش والشرطة المكلفة بتأمين عملية التصويت في الموعد المحدد في التاسعة من صباح اليوم.

وشددت قوات الجيش والشرطة أمام هذه اللجان من إجراءاتهم الأمنية ودققت في هويات المتوافدين على اللجان.

وتتضمن دائرة السيدة زينب 60 لجنة فرعية مقسمة على 17 مدرسة وهى: مدرسة السيدة زينب التجارية، مدرسة السيدة زينب الجديدة الإبتدائية، مدرسة السنية الإعدادية، مدرسة الشهيد عبد الحافظ، مدرسة البهية البرهامية، مدرسة قصر النيل المشتركة، مدرسة أحمد بن طالون، مدرسة المنيرة الإعدادية، مدرسة المبتديان الثانوية، مدرسة زين العابدين الميكانكية، مدرسة شهداء بورسعيد المشتركة، مدرسة الجمعية الخيرية الإعدادية، مدرسة جيل الحرية التجريبى، مدرسة جاردن سيتى، مدرسة الطليعة الإعدادية، مدرسة الخديوي إسماعيل الثانوية، ومدرسة أحمد ماهر الصناعية.

------------------------
الخبر : إقبال متوسط من جانب الناخبين بدائرة السيدة زينب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا