الارشيف / أخبار مصر

الصحة: إصابة واحدة و8 حاﻻت مرضية في جولة الإعادة

Sponsored Links
أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء الثلاثاء، انعقاد غرفة الأزمات والكوارث لمتابعة تنفيذ خطة تأمين مرحلة الإعادة للجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

وأشارت الوزارة، في بيان صحفي الثلاثاء، إلى متابعة غرفة الأزمات والكوارث من خلال رؤساء القطاعات وممثلي هيئة الإسعاف والرعاية العاجلة بالتواصل مع جميع الجهات المعنية بتأمين العملية الانتخابية لمتابعة سير عملية التصويت خلال جولة الإعادة.

وأصدرت الغرفة، تقريرا بالحالات التي تم التعامل معها، ورصد إصابة واحدة لمواطن من شبرا الخيمة نتيجة سقوطه على الأرض ما أدى إلى كسر باليد اليمني له، وهو تحت العلاج والملاحظة بمستشفى ناصر العام، بالإضافة إلى رصد 8 حالات مرضية، 3 منها بالمنوفية، وحالتين بالشرقية، وحالة واحدة بكل من القليوبية وكفر الشيخ والإسماعيلية، وتراوحت حالتهم ما بين إغماء وارتفاع في درجة الحرارة ومغص معوي وانخفاض في ضغط الدم، حيث تم تحويل 7 منهم إلى المستشفيات تحت العلاج والملاحظة، وإسعاف الحالة الثامنة بالمكان.

Sponsored Links

وأكدت غرفة الأزمات والكوارث بالوزارة، أنه لا يوجد أي حالات وفاة حتى الآن.

------------------------
الخبر : الصحة: إصابة واحدة و8 حاﻻت مرضية في جولة الإعادة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا