الارشيف / أخبار مصر

وزير الزراعة يعين رئيسا جديدا للشركة القابضة لاستصلاح الأراضي

Sponsored Links
كلف وزير الزراعة، الدكتور عصام فايد، الدكتور محمد التواب، رئيس جهاز تحسين الأراضي بالعمل رئيسًا لمجلس إدارة الشركة القابضة لإستصلاح الأراضي، بالإضافة إلى عمله، وذلك ضمن حزمة من القرارات التي تستهدف إعادة هيكلة ديوان عام وزارة الزراعة، والاستفادة من الطاقات المخلصة وضخ دماء جديدة في شرايين الإنتاج الزراعي.

وذكرت وزارة الزراعة، في بيان لها، الثلاثاء، أن هذا القرار يأتي ذلك في إطار توحيد جهود الهيئات والشركات التابعة للوزارة في تنفيذ أعمال الاستصلاح لمشروع الـ1.5 مليون فدان، إستعدادا لإطلاق إشارة البدء بالمرحلة الأولى من المشروع رسميًا، والتي من المقرر أن يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بواحة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، للمساهمة في إعادة خريطة التركيب السكاني خارج الدلتا ووادي النيل.

وتضم الشركة القابضة لإستصلاح الأراضي شركات العربية لإستصلاح الأراضي والعقارية، وشركة مساهمة البحيرة، وشركة المياه الجوفية «ريجوا»، فيما تخطط الحكومة لدعم هذه الشركات لإحيائها وإقالتهامن عثرتها، خلال الفترة المقبلة للمشاركة في المشروعات القومية الجديدة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير الزراعة يعين رئيسا جديدا للشركة القابضة لاستصلاح الأراضي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا