الارشيف / أخبار مصر

عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات.. «إسماعيل» يطالب مرشحي البرلمان مشاركة الحكومة مواجهة التحديات

Sponsored Links
قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء عقب إدلائه بصوته الانتخابي في جولة الإعادة للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، إنه على نواب البرلمان مشاركة الحكومة في مواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه الدولة.

وأضاف «إسماعيل» في تصريحات خاصة لفضائية «سي بي سي اكسترا» من لجنته الانتخابية بمدرسة مصر الجديدة النموذجية، الثلاثاء، أن مجلس الوزراء لديه العديد من الملفات التي يعمل عليها، وتم اتخاذ عدة إجراءات لتنشيط قطاع السياحة، معربًا عن تفاؤله بتحسن الأوضاع خلال شهر ديسمبر الجاري.

وأشار رئيس الوزراء، إلى توقيع الحكومة لعدة اتفاقيات في أكثر من ملف مختلف، منها 56 اتفاقية متعلقة بقطاع البترول، وعدد من المشروعات المتعلقة بتوليد الكهرباء وإنشاء محطات للطاقة النظيفة.

Sponsored Links

وأكد «إسماعيل» على أن كشف حقل الغاز الجديد في البحر المتوسط «شروق»، سيساهم في سد عجز الدولة من الغاز بالإضافة لتوفير عدد كبير من فرص العمل التي ستقضي على جزء كبير من نسبة البطالة، متابعًا: «لدينا مشروعان عملاقان يرسمان الأمل وهما كشف الغاز الجديد ومشروع الضبعة النووية الذي سينقل مصر للأمام في مجال الطاقة».

جدير بالذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أدلى بصوته في جولة الإعادة للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، بمدرسة مصر الجديدة النموذجية، منذ قليل.

وكانت لجان الاقتراع قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في أولى أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافظات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى غدًا الأربعاء.

------------------------
الخبر : عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات.. «إسماعيل» يطالب مرشحي البرلمان مشاركة الحكومة مواجهة التحديات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا