الارشيف / أخبار مصر

مساعد رئيس الوزراء: ما يستخدم في الانتخابات الآن «مال غير أخلاقي»

Sponsored Links
قال اللواء رفعت قمصان، مساعد رئيس مجلس الوزراء لشؤون الانتخابات، إن "المال السياسي أمر حميد للغاية ومفيد عندما يستخدم في دعم الحياة السياسية، ولكن ما يحدث الآن بالانتخابات هو مال غير أخلاقي".

وأضاف «قمصان» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الثلاثاء، أن اللجنة العليا للانتخابات تلقت 194 بلاغا تبين بعد الفحص جدية 92 بلاغا فقط وتم إحالتهم للنيابة العامة.

وتابع: «النيابة العامة فقط هي من حقها أن تقرر من يشطب من الانتخابات ومن يعتبر مخالفا ومن يتم تبرئته»، مؤكدا أن جميع المشكلات التي وردت إلى غرفة عمليات مجلس الوزراء روتينية لا تؤثر على العملية الانتخابية.

Sponsored Links

وأوضح أن غرفة عمليات مجلس الوزراء بدأت عملها منذ التاسعة صباحا لمتابعة كافة اللجان الانتخابية، وأنه تم التعامل مع جميع المشكلات التي وردت فورا.

وفيما يخص إمكانية منح العاملين بالدولة نصف يوم إجازة من أجل التصويت بالانتخابات، قال إنه من الوارد منح موظفي الحكومة نصف يوم عطلة في ثاني يوم من جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات، إعلاء لمبدأ تكافؤ الفرص في جميع الجولات.

جديرٌ بالذكر أن لجان الاقتراع قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في أولى أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافظات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى غدًا الأربعاء.

------------------------
الخبر : مساعد رئيس الوزراء: ما يستخدم في الانتخابات الآن «مال غير أخلاقي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا