الارشيف / أخبار مصر

«نادي القضاة»: اليوم الانتخابي مر بصورة طبيعية.. و«التأمين» بسيناء جيد جدا

Sponsored Links
قال المستشار محمد عبده صالح، المتحدث باسم غرفة عمليات نادي القضاة، إن اليوم الانتخابي مر بصورة طبيعية ولم تجد غرفة العمليات ما يؤثر على العملية الانتخابية، مؤكدا أن جميع اللجان فتحت أبوابها في الموعد المحدد إلا عدد قليل لا يذكر.

وأضاف «صالح» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الثلاثاء، أنه تم التواصل مع جميع رؤساء اللجان بسيناء للاطمئنان عليهم، والاطمئنان على عملية التأمين هناك وتم التأكد أن التأمين جيد جدا.

وتابع: «كان هناك رغبة كبيرة من القضاة على الذهاب إلى العريش تحديدا لممارسة عملهم ومراقبة العملية الانتخابية هناك، ورؤساء المحاكم الابتدائية أكدوا أن العملية الانتخابية هناك تسير على ما يرام».

Sponsored Links

وفيما يخص الشكاوى التي وصلت إليهم، أوضح أنه تم مراعات جميع السلبيات التي كانت موجودة في المرحلة الأولى والجولة الأولى من المرحلة الثانية، لتلافيها وعدم تكرارها، ولذلك لم تكن هناك أي شكاوى تذكر.

وعن الرشاوي الانتخابية، أكد المستشار محمد صالح أن ما يحدث داخل اللجنة مسؤول عنها القاضي، أما ما يحدث بالخارج مسؤول عنه الشرطة، مشيدا بما أقرته اللجنة العليا للانتخابات بانتداب قاضي من أجل المرور على اللجان وإثبات المخالفات.

يذكر أن لجان الاقتراع قد فتحت أبوابها أمام الناخبين، في تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، في أولى أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافطات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تستمر حتى غدًا الأربعاء.

------------------------
الخبر : «نادي القضاة»: اليوم الانتخابي مر بصورة طبيعية.. و«التأمين» بسيناء جيد جدا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا