الارشيف / أخبار مصر

«شومان»: روسيا وقعت في «الفخ».. وبريطانيا تصيد «في الماء العكر»

Sponsored Links
قال وكيل الأزهر، عباس شومان، إن التطورات الأخيرة في أزمة سقوط الطائرة الروسية بسيناء، تكشف حلقة أخرى من حلقات التآمر على مصر والمنطقة، وذلك بعد إعلان روسيا بتعليق الرحلات للقاهرة، وإجلاء رعايها.

وأضاف «شومان»، عبر حسابه على «فيسبوك»، «استغل الغرب سقوط الطائرة الروسية، وقبل كشف النقاب عن وجود عمل إرهابي خلف إسقاطها من عدمه في التحريض ضد مصر»، لافتا إلى أن ذلك أوقع روسيا في «الفخ»، وأن الرئيس الروسي تعجل بأمر لم يكن مستبعدًا وهو دعوته لعودة الروس من مصر، «في قرار أتمنى أن يكون مؤقتا حتى تنتهي التحقيقات».

وتابع: أن «بريطانيا لم تفوت الفرصة لتصيد في الماء العكر، على حد وصفه»، مضيفا «أظنها تفعل ذلك نيابة وبالتنسيق الكامل مع أمريكا، التي لم تكن لتفوت الفرصة في النيل من تنامي العلاقات المصرية الروسية».

Sponsored Links

وأكد أن «مصر ترحب بزائريها منذ قديم الزمان، وأنها ستبقى كذلك، وستبقى بالسياحة ومن دونها، ومن لايريد مصر فمصر غنية بأبنائها، ومن يغادرها سيعود لها قريبًا، فإن لم يعد فلن نفتقد غيابه، وسنبقى نرحب بغيره من كافة دول العالم»، مضيفا «ضربت السياحة أكثر من مرة من قبل وبقيت مصر صامدة قوية حتى عادت إليها، وسيبقى المصريون صفًا واحدًا خلف قيادتهم مهما حاول هؤلاء الذين لايضمرون لنا إلا الشر ولكن: (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)».

------------------------
الخبر : «شومان»: روسيا وقعت في «الفخ».. وبريطانيا تصيد «في الماء العكر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا