الارشيف / أخبار مصر

«القومي للمرأة»: هناك شعور بأن «العليا للانتخابات» تريد الانتهاء من البرلمان بأي شكل

Sponsored Links

قالت نهاد أبو القمصان، رئيس المركز القومي لحقوق المرأة، إن هناك شعور عام بأن اللجنة العليا للانتخابات تريد أن تنتهي من الاستحقاق الثالث دستوريا بأي شكل، دون التدقيق فيه.

وأضافت «أبو القمصان» خلال حوارها لبرنامج «البيت بيتك» الذي يعرض على شاشة «Ten»، الثلاثاء، أن العليا للانتخابات لعبت دورا جيدا في إدارة الانتخابات ورفعت يدها عنها بمجرد وصول القضاة.

Sponsored Links

وتابعت: «هناك ظرف صعب واسطتعنا إجراء عملية انتخابية بكل ما تحمله من مشكلات، ولكن الجو مقلق جدا، لأنه في الوقت الذي يكون هناك إنجازات ومجهود كبير يحدث تجاوزات تجعل الناس أكثر قلقا».

واستطردت: «هناك مخالفات واضحة وانتهاكات يمكن أن تؤثر على سمعة العملية الانتخابية رغم كل المجهود المبذول فيها.. هناك أشياء بها أدلة واضحة ولم يتم التحقيق فيها»، حسبما قالت.

وأكدت أن اللجنة العليا للانتخابات ليس لديها مراقبين محاسبيين يستطيعون التعرف على الإنفاق الحقيقي لكل مرشح لمجلس النواب، متابعة: «هناك حملات انتخابية وصلت إلى 15 مليون جنيها في حين إن سقف الإنفاق نصف مليون فقط.. ما المشكلة أن يتم الدعوة للبرلمان وهناك بعض الدوائر معلقة لحدوث مخالفات؟

 

------------------------
الخبر : «القومي للمرأة»: هناك شعور بأن «العليا للانتخابات» تريد الانتهاء من البرلمان بأي شكل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا