الارشيف / أخبار مصر

«الزيتون والأميرية».. الصوت يصل 250 جنيها

Sponsored Links

• توجيه علنى للناخبين.. وابن يرفض طلب والده بالمشاركة فى الانتخابات

شهدت لجان دائرة الزيتون والأميرية، أمس، إقبالا ضعيفا فى بداية اليوم الأول من جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، ورصدت «الشروق» عددا من المخالفات الانتخابية فى بعض لجان الدائرة منها شراء الأصوات وتوجيه الناخبين.

Sponsored Links

وحرصت قوات الشرطة المكلفة بتأمين عدد من اللجان على مساعدة كبار السن والمعاقين وذوى الحالات الخاصة والمرضية فى الوصول إلى لجانهم الانتخابية والإدلاء بأصواتهم، بينما تواجد عدد من أنصار المرشحين فى منطقة الزيتون على بعد أمتار قليلة من اللجان لتوجيه الناخبين بالتصويت لصالح مرشحيهم، وانتشرت السيارات المغطاة بالملصقات الدعائية أمام مراكز الاقتراع لجذب انتباه المصوتين.

وبلغ سعر الصوت الانتخابى 250 جنيها، فى حين تواجدت عدة لافتات بمدرسة حدائق الزيتون الرسمية للغات على أبواب اللجان الداخلية تحذر أى شخص من توجيه الناخبين نحو الإدلاء بأصواتهم لمرشح بعينه، خاصة الأميين وكبار السن.

وشهدت إحدى لجان مدرسة المستقبل حوارا بين أب ستينى متباهيا بأصبعه الفوسفورى وابنه العشرينى الذى رفض المشاركة فى الانتخابات، وتواجد فقط لمساعدة والده الذى يمر بظروف صحية سيئة، بينما باءت محاولات الأخير بالفشل فى إقناع نجله بالتصويت.

الابن الذى دفعه سوء حال البلاد ونظرته التشاؤمية تجاه حالة الإصلاح لمقاطعة الانتخابات، لم يجد من الأب إلا توبيخا مفاده «شباب آخر زمن، لا يعمل ولا يشارك ولا ينتخب، ولا يفلح سوى فى الانتقاد على فيسبوك، وفى النهاية يولول ويشتكى سوء الأحوال».

------------------------
الخبر : «الزيتون والأميرية».. الصوت يصل 250 جنيها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا