الارشيف / أخبار مصر

محافظ الغربية: لا توجد خروقات تؤثر على نتائج الانتخابات.. والعملية تسير بشكل طبيعي

Sponsored Links

توقع الدكتور سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، زيادة نسبة الإقبال على التصويت في اليوم الثاني لجولة الإعادة للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية في عن اليوم الأول، مؤكدًا على أن دائما يشهد اليوم الثاني توافد عدد ناخبين أكبر مثلما حدث في الجولة الأولى.

وأضاف كامل، في تصريحات لبرنامج «برلمان 2015» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر2»، اليوم الأربعاء، أن "نسبة التصويت حتى الساعات الأولى لليوم الثاني لجولة الإعادة، تخطت 10%"، معربًا عن أمله ألا تقل نسب المشاركة عن الجولة الأولى التي وصلت نسبة التصويت فيها إلى 33%.

Sponsored Links

ودعا محافظ الغربية شباب المحافظة بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية، ليختاروا من يمثل المحافظة في البرلمان القادم، متابعًا: «أتمنى أن يستغل الشباب حقهم الانتخابي والمشاركة ليمثلوا تمثيل جيد».

وأكد على عدم وجود أي مشاكل في اللجان الانتخابية داخل المحافظة، أو خروقات تؤثر على نتائج الانتخابات، فيما عدا تأخر فتح إحدى اللجان لإصابة القاضي المشرف عليها بوعكة صحية مفاجئة، وتم استبداله بقاضٍ آخر من اللجنة العليا للانتخابات.

وبدأ صباح اليوم الأربعاء، اليوم الأخير من جولة الإعادة للمرحلة الثانية في الانتخابات البرلمانية، التي تشمل محافطات: «القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء»، على أن تنهي عمليات التصويت في تمام التاسعة مساء، لتبدأ عملية فرز الأصوات.

------------------------
الخبر : محافظ الغربية: لا توجد خروقات تؤثر على نتائج الانتخابات.. والعملية تسير بشكل طبيعي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا