أخبار عاجلة
اسرار الاسبوع | وفاة آخر رائد فضاء مشى على القمر -
اسرار الاسبوع | قوات الاحتلال تقتحم مخيم قلنديا -

«الجامعة العربية»: نسبة الإقبال ضعيفة في جولة الإعادة.. ورصد رشاوى انتخابية

«الجامعة العربية»: نسبة الإقبال ضعيفة في جولة الإعادة.. ورصد رشاوى انتخابية
«الجامعة العربية»: نسبة الإقبال ضعيفة في جولة الإعادة.. ورصد رشاوى انتخابية
Sponsored Links

قالت السفيرة هيفاء أبو غزالة، رئيسة بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات البرلمانية، إن "الإقبال على التصويت في جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية ضعيف"، معربة عن أملها في زيادة نسبة التصويت قبل انتهاء اليوم الأخير للانتخابات.

 

وأضافت «أبو غزالة» في تصريحات لبرنامج «مصر تنتخب » المذاع عبر فضائية «سي بي سي اكسترا»، اليوم الأربعاء، أن "بعثة الجامعة العربية للمراقبة على الانتخابات، لاحظت أن نسب المشاركة الأكبر كانت من كبار السن والمرأة".

Sponsored Links

وأشارت إلى أنه "يجب ألا نركز على شكل المشاركة في الانتخابات من حيث إنهم من كبار السن أو الشباب، المهم أن يكون هناك مجلس شعب يعبر عن إرادة المصريين ويكمل خارطة الطريق المصرية".

وأكدت رئيسة بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات البرلمانية، رصد أكثر من واقعة للرشاوى الانتخابية في أكثر من لجنة، مشيرة إلى إعلان لجنة المراقبة لكافة الملاحظات السلبية والإيجابية بعد الانتهاء من الانتخابات.

جدير بالذكر، أن اليوم الأخير من جولة الإعادة للمرحلة الثانية في الانتخابات البرلمانية، بدأ صباح اليوم الأربعاء، ويشمل محافطات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، على أن تنهي عمليات التصويت في تمام التاسعة مساء، لتبدأ عملية فرز الأصوات.

------------------------
الخبر : «الجامعة العربية»: نسبة الإقبال ضعيفة في جولة الإعادة.. ورصد رشاوى انتخابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخر الاخبار بالفيديو.. نائب رئيس «غرفة الأدوية»: نتوقع إصدار التسعيرة الجديدة للدواء الخميس
التالى اخر الاخبار فيديو.. «الأعلى للآثار»: إطلاق أول مشروع لتوثيق الآثار المصرية