الارشيف / أخبار مصر

عماد جاد: «المصريين الأحرار» لن يشارك في ائتلاف يسعى لاستنساخ «الحزب الوطنى»

Sponsored Links

• الدولة لن تتحمل حل البرلمان.. و«الغضب» وراء عدم مشاركة قطاع كبير من الشباب

• سندعم عدلي منصور رئيسا للبرلمان.. «مش عيب يجى رئيس البرلمان من المعينين»

Sponsored Links

قال الدكتور عماد جاد عضو مجلس النواب عن حزب «المصريين الأحرار»، إن "نسبة المشاركة في العملية الانتخابية جيدة جيدا"، موضحا أن وصول النسبة بين 20 إلى 30٪، مشيرا إلى أنه في غالبية أنحاء العالم تكون المشاركة الأعلي من كبار السن والسيدات.

وأضاف جاد، عقب إدلائه بصوته في لجنة المدرسة الإعدادية النموذجية بدائرة مصر الحديدة والنزهة، التي أدلي بها الرئيس السيسي بصوته، أن "قطاعًا كبيرًا من الشباب لم يشارك لغضبه، وهو ما استشعرته القيادة السياسية، فبدأت في فتح قنوات تواصل مع الشباب"، مشيرا إلى عدم تدخل السلطة التنفيذية في العمليه الانتخابية.

ولفت جاد إلى إمكانية حل البرلمان في حالة تقديم طعون، موضحا أن الدولة لا تتحمل سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وأمنيا حل البرلمان، مشددا على ضرورة تحقيق البرلمان المقبل استقرار تحتاجه البلاد داخليا وخارجيا.

وأكد عضو مجلس النواب، أن "قائمة «في حب مصر»، هى مجرد ائتلاف انتخابي سينتهى بعد نهاية الانتخابات البرلمانية، و«المصريين الأحرار» لا يمانع في الانضمام إلى أي ائتلاف سياسي قائم على مباديء وإيمان بموسسات الدولة، ولن ينضم إلى من يسعى لاستنساخ الحزب الوطنى، وتكوين الأغلبية الطاغية"، رافضا المزايدة على دعم الدولة المصرية: "كلنا داعمون للدولة ومحبون للرئيس".

وتابع عماد جاد، أن «المصريين الأحرار» لن يرشح أحد لرئاسة مجلس النواب، وفي حال تعيين المستشار عدلي منصور عضوًا بالبرلمان فالحزب سيدعمه"، مضيفًا: «مش عيب يجى رئيس البرلمان من المعينين».

وأضاف، أن "«المصريين الأحرار» ليس لديه موقف مسبق من الحكومة، ولن يطالب بحصة في الحكومة المقبلة"، متوقعا حصول حزبه علي 70 مقعدًا في البرلمان المقبل".

------------------------
الخبر : عماد جاد: «المصريين الأحرار» لن يشارك في ائتلاف يسعى لاستنساخ «الحزب الوطنى» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا