الارشيف / أخبار مصر

نساء بسيناء يدشن حملة طرق الأبواب لحث الناخبين على النزول للانتخابات

Sponsored Links

نظم مجموعة من السيدات حملة تحت عنوان" طرق الأبواب" من خلال التوجه إلى العمارات السكنية وطرق الأبواب لدعوة الأهالي للنزول والمشاركة في العملية الانتخابية تحت شعار"صوتك أمانة".

وتفقد اللواء محسن الملاح مدير إدارة الوقود يرافقه اللواء طارق هلال رئيس الأركان الجيش الثالث الميداني والعميد أيمن نعيم ثابت قائد الفرقة 19 بالجيش الثالث الميداني لجان لانتخابات بمدينة دهب.

Sponsored Links

وأشاد اللواء محسن الملاح بـ"الوعي الوطني" لجميع أهالى المدينة و"الانتظام" داخل اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، في حين قال رئيس مدينة دهب إن نسبة التصويت بلغت اليوم 20%.

رصدت كاميرا "الشروق" "إقبالا" من قبل السيدات على لجنة رقم (10) بمدرسة الفندقية بالدائرة الثانية بمدينة الطور وكذلك لجنة مدرسة الشهيد عمرو شكرى بطور سيناء، كما شهدت لجان الرجال بمدينة طور سيناء ومدينة رأس سدر "إقبالا".

وقالت سهام أحمد 35 سنة، إن مشاركتها في الانتخابات جاءت تأكيدا على أن صوتها أمانة، مشيرة إلى أن نزول الناخبين اليوم هو بـ"مثابة دعم وتأكيد لحب مصر".

وأضاف محمد عبد العظيم أحد المصوتين بلجنة (6 ) بمدرسة علي مبارك بالدائرة الثانية (وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة)، أنه نزل للتصويت من "أجل استقرار مصر".

------------------------
الخبر : نساء بسيناء يدشن حملة طرق الأبواب لحث الناخبين على النزول للانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا