الارشيف / أخبار مصر

«رسالة» تنظم حفلا فنيا للصم والبكم وضعاف السمع بعنوان «محتاج اسمعك»

Sponsored Links
تنظم جمعية رسالة للأعمال الخيريه ظهر الجمعة، حفلا فنيا، ينظمه ويشارك فيه الأطفال مرضى زراعة "قوقعة الأذن" من الصم والبكم وضعاف السمع، بعنوان "محتاج أسمعك"، بمشاركة أكثر من ٦٠٠ متطوع.

وقال محمود الأمير المتحدث الرسمي باسم الجمعية، إن الحفل يتضمن اسكتشات وفقرات فنية واستعراضية يقدمها "ضعاف السمع" وفقرات شعر"للصم"، احتفالا بمرور ١٢ عاما على بداية النشاط بالجمعية، وإظهار دور الجمعية فى إجراء عمليات زراعة القوقعة والانجازات التي حققتها الجمعية خلال السنوات الماضية.

وأضاف أن الحفل يهدف لمشاركة الأطفال أنفسهم في الحياة بشكل عام، بحيث يتحولون إلى كتلة منتجة ومبدعة في مجتمعاتهم، مما يعود عليهم وعلى أسرهم بكثير من النفع والخير، كما يتخلله توزيع جوائز "عمرة"، للفرق التى ستقدم أفضل عرض فنى يحظى بتقدير الجمهور.

Sponsored Links

وقال إن الجمعية مستمرة في تقديم الدعم لأطفال "الصم والبكم "، من خلال العلاقة الممتدة التي تجمعها مع الأطفال، والقائمة على الثقة والأمل والإيمان بالعمل على دمج الأطفال بشكل طبيعي وسلس في مجتمعاتهم.

وأشار إلى أن الاحتفالية ستكون ذات طابع خاص، نظرا لوجود الأطفال مع عائلاتهم، لإتاحة الفرصة للتواصل مع ذويهم من الأطفال الأصحاء، في حين يقوم الأطفال بتقديم فقرات فنية متنوعة ومختلفة تم تدريبهم عليها بشكل مكثف خلال شهور عديدة، مضيفا " أكثر ما نحرص عليه هو خلق علاقة طويلة الأمد مع الأطفال وعائلاتهم، للتأكد من متابعتنا المستمرة للمشكلات التي قد تواجهه الأطفال وتشجعيهم على الابتكار، وهدفنا الدائم هو التواصل مع المستفيدين من عمليات زراعة القوقعة، بشكل مستمر.

------------------------
الخبر : «رسالة» تنظم حفلا فنيا للصم والبكم وضعاف السمع بعنوان «محتاج اسمعك» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا