الارشيف / أخبار مصر

بالصور.. رئيسة لجنة فرعية بالسلام تساعد «مسن» على التصويت خارج اللجنة

Sponsored Links
شهدت اللجان الفرعية بمدرسة الخنساء الثانوية بنات بمدينة السلام والنهضة، الأربعاء، تزايد ملحوظ من الناخبين، بعدعصر اليوم.

انتقلت المستشار حنان عبد المطلب، رئيس اللجنة الفرعية رقم 71، إلى خارج اللجنة لمساعدة مسن حضر على كرسي متحرك بصحبه ابنه للإدلاء بصوته، متوقعة زيادة أعداد الناخبين خلال الساعات المقبلة.

وقالت رئيسة اللجنة، إن نسبة الإقبال تزايدت بشكل نسبي عقب وقت الراحة بعد عودة الموظفين من العمل، موضحة أن تزايد نسبة الأمية دفعتها لمساعدة الناخبين دون الإخلال بنزاهة الانتخابات للتأكد من إتمامه العملية بنجاح.

Sponsored Links

وأشارت المستشار حنان إلى أن نسبة المشاركة وصلت لـ181 صوتا من إجمالي2481.

ويخوض جولة الإعادة كل من د. شريف الورداني، الذي حصل 12128 صوتًا، يليه مرشح «مستقبل وطن»، إيليا ثروت باسيلي، الذي حصل على 12097، وأحمد إسماعيل، حصل على 10655 صوتا، ووائل حافظ، 10544 صوتا، وسامح فراويله، 5920 صوتا، ويدخل المنافسة مرشح حزب المصريين الأحرار، أحمد حنفي السكران، الذي حصل على 4535 صوتا.

------------------------
الخبر : بالصور.. رئيسة لجنة فرعية بالسلام تساعد «مسن» على التصويت خارج اللجنة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا