الارشيف / أخبار مصر

وزير الداخلية عقب إدلائه بصوته: استمرار الاستنفار الأمني حتى إعلان نتيجة المرحلة الثانية

Sponsored Links
- هدوء لجان مدينة نصر يمنح المراقبين فرصة قراءة الصحف وتصفح الموبايل

استقبلت 199 لجنة انتخابية بدائرة مدينة نصر، الناخبين، اليوم، وسط إقبال ضعيف على التصويت في اليوم الأخير بجولة إعادة المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، في مشهد واصل كبار السن تصدره.

وانعكس هدوء اللجان على انشغال مسئولى وموظفى عدد من اللجان، التى تفقدتها «الشروق»، بتصفح هواتفهم المحمولة وقراءة الصحف، بينما قطع هذا الهدوء عدد من الأغانى الوطنية، التي أذاعتها مكبرات صوت ملحقة بسيارة تابعة للقوات المسلحة، أمام مقر الجامعة العمالية الانتخابى.

Sponsored Links

وأدلى وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، بصوت في لجنته بمقر مدرسة رامي الجنجيهي الانتخابي، وأكد، في تصريحات صحفية، استمرار حالة الاستنفار الأمني بين كافة القوات المكلفة بتأمين العملية الانتخابية حتى الانتهاء من إعلان نتائج الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن غرفة عمليات الوزارة لم تتلقَ أي إخطار بوقوع أي ما من شأنه تعكير صفو العملية الانتخابية.

وقال رؤساء لجان المقار الانتخابية بكل من الجامعة العمالية، ومجمع مدارس الملك فهد، ومدارس رامى الجنجيهى، وعباس العقاد الإعدادية، وعباس العقاد الثانوية، وعبدالعزيز جاويش، إن نسب التصويت، فى يوم أمس، تراوحت بين 8 إلى 10% إجمالى الناخبين المقيدين بكشوف هذه اللجان.

------------------------
الخبر : وزير الداخلية عقب إدلائه بصوته: استمرار الاستنفار الأمني حتى إعلان نتيجة المرحلة الثانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا