الارشيف / أخبار مصر

فيديو.. «أزمات مجلس الوزراء»: «ضعف الإقبال ريحنا».. والتأمين لا تشوبه شائبة

Sponsored Links
قال اللواء أسامة سنجر، رئيس غرفة الأزمات بمجلس الوزراء، إن اليوم الانتخابي مر بشكل مثالي، مؤكدا أن تنظيم اللجنة العليا للانتخابات كان على أعلى مستوى.

وأضاف «سنجر» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الأربعاء، أن المتعارف عليه أن الإقبال في جولة الإعادة يكون أقل من الإقبال فى الجولة الأساسية، متابعا: «في النهاية قلة الإقبال ريحنا احنا».

وأوضح أن تأمين العملية الانتخابية لا تشوبه شائبة، وأن العريش تشهد عرس انتخابي على الرغم من الحادث الإرهابي الذي تعرض له القضاة بالجولة الأساسية، مشيرا إلى وجود تعاون بين الحكومة واللجنة العليا للانتخابات في الأمور اللوجستية حتى فرز الأصوات.

Sponsored Links

يذكر أنه قد بدأ صباح الأربعاء، اليوم الأخير من جولة الإعادة للمرحلة الثانية في الانتخابات البرلمانية، والتي تشمل محافطات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، ومن المقرر أن تنهي عمليات التصويت في تمام التاسعة مساء، لتبدأ عملية فرز الأصوات.

------------------------
الخبر : فيديو.. «أزمات مجلس الوزراء»: «ضعف الإقبال ريحنا».. والتأمين لا تشوبه شائبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا