الارشيف / أخبار مصر

بورصة لشراء الأصوات في محيط لجان المحلة مقابل 200 جنيه للصوت

Sponsored Links

شهد محيط لجنتي مدرسة أحمد عرابي و مدرسة ناصر بسكة زفتى بالمحلة الكبرى، ازدحاما من الناخبين الذين أعلنوا عن حضورهم للإدلاء بأصواتهم إلا أنهم تجمعوا في محيط اللجنتين حول أنصار المرشحين وسط توجيههم بالتصويت لصالح مرشحين محددين ومفاوضات حول مقابل عملية التصويت قبل الدخول لمقر اللجنة.

كما شهد محيط لجنتي عمر زعفان وصندفا ازدحامًا شديدًا بعد حضور مرشح آخر وأنصاره، وسط مزادًا علنيًا وبورصة على الهواء مباشرة لشراء الأصوات.

Sponsored Links

فيما اصطف عدد كبير من المواطنين أمام أحد مكاتب تأجير السيارات بشارع الإنتاج التابع لأحد المرشحين حيث يتم تصوير بطاقاتهم الشخصية مقابل 50 جنيهًا، إضافة إلى معرض توكيل ملابس يملكه مرشح آخر يستقبل الناخبين قبل التوجه للإدلاء بأصواتهم لصالحه مقابل 200 جنيه بشرط تصوير بطاقة الاقتراع بالهاتف المحمول.

من ناحية أخرى نشبت مشاجرة بين أنصار أحد المرشحين بدائرة بندر المحلة الكبرى داخل مقهى بشارع الإنتاج بسبب الخلاف على توزيع الوجبات التي أرسلتها حملة المرشح لتوزيعها على مندوبي اللجان الحاملين لتوكيلات عنه.

------------------------
الخبر : بورصة لشراء الأصوات في محيط لجان المحلة مقابل 200 جنيه للصوت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا