الارشيف / أخبار مصر

السيسي لطلبة الشرطة: مهمتكم أن تقدموا أرواحكم لحماية الشعب

Sponsored Links

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن حواره اليوم مع طلبة أكاديمية الشرطة كان جيدا جدا، وحاول من خلال الزيارة العمل على ترسيخ دولة القانون في أذهانهم"، مؤكدًا على أن الشعب والجيش والشرطة يد واحدة، ويجب تكاتف الجميع والعمل معا لحماية الوطن.

وأضاف السيسي، خلال كلمته أثناء زيارته لأكاديمية الشرطة، ونقلها التليفزيون المصري، اليوم الخميس، أنه "لا يريد أن تؤثر أي ممارسات فردية على علاقة الشرطة بالشعب"، مشددًا على رفضه لأي تجاوزات تتم بحق أي مواطن سواء مدني أو شرطي.

Sponsored Links

ووجه الرئيس حديثه لطلبة أكاديمية الشرطة، قائلًا: "مهمتكم أن تقدموا أرواحكم لحماية الشعب وفرض الأمن، دماء الشهداء في العريش لم تجف حتى الآن لكن هذه هى مهمتكم، وأطالبكم بمزيد من الجهد لفرض الأمن والأمان والاستقرار على مدار الـ24 ساعة".

وأشاد السيسي، بدور رجال الشرطة في تأمين الانتخابات البرلمانية، وعدم تدخلهم في العملية من قريب أو بعيد، مطالبًا بمزيد من العمل والحفاظ على هذه الروح.

وأوضح الرئيس، أن التجاوزات من بعض أفراد الشرطة لا تتعدى قسم أو اثنين من أكثر من 350 قسم على مستوى الجمهورية، لكن كل التجاوزات مرفوضة، متابعًا: "أمن مصر والشعب في رقبتكم ومتأكد على أنكم ستفرضوا الأمن، ودائمًا إن شاء الله موفقين ودائمًا تقدموا الأمن والأمان للمصريين".

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وقف في البداية دقيقة حداد على أرواح جميع شهداء مصر، وشهداء رجال الشرطة الذين يضحون بأرواحهم لمواجة خطر الإرهاب وفرض الأمن.

------------------------
الخبر : السيسي لطلبة الشرطة: مهمتكم أن تقدموا أرواحكم لحماية الشعب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا